إكسسوارات الإضاءة من سلسلة MR وG
أنت هنا: بيت » حالات » الحالات الناجحة » لمبة اضاءة » إكسسوارات الإضاءة من سلسلة MR وG

إكسسوارات الإضاءة من سلسلة MR وG

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-02-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
إكسسوارات الإضاءة من سلسلة MR وG

هيونداي للإضاءة (现代)无压缩版-10

هيونداي للإضاءة (现代)无压缩版-8 هيونداي للإضاءة (现代)无压缩版-9 600-1


تزداد شعبية مصابيح LED في الصين أكثر فأكثر، وتظهر مواصفات الواجهة وطرق التثبيت أيضًا اتجاهًا متنوعًا.في الوقت الحاضر، واجهات مصابيح LED الشائعة في السوق هي بشكل أساسي E27 وMR16 وCU10، وتشمل طرق التثبيت بشكل أساسي الحربة والمسمار الثاني.


أولاً، حامل المصباح الذي يبدأ بالحرف E، مثل E14، E27، وما إلى ذلك، ينتمي إلى حامل المصباح اللولبي.يستخدم هذا النوع من حامل المصابيح على نطاق واسع في بلدنا، بسبب هيكله المستقر والاستبدال المريح للمصابيح، فهو يستخدم على نطاق واسع في الإضاءة المنزلية والتجارية والصناعية وغيرها من المجالات.


ثانيًا، حامل المصباح الذي يبدأ بـ MR، مثل MR16، عبارة عن دبوس رفيع، مصباح منخفض الضغط، باستخدام طريقة التثبيت المستقيمة.عادةً ما يتم تطبيق حامل المصباح هذا على الأضواء الموجهة الصغيرة، كما أن مظهره الرائع وتأثير الإضاءة الممتاز يجعله مشهورًا في مجال تصميم الإضاءة والديكور.


ثالثاً، حامل المصباح الذي يبدأ بـ GU، مثل GU10، عبارة عن طرفين دائريين، ينتميان إلى مصابيح الجهد العالي.يستخدم هذا النوع من حامل المصباح على نطاق واسع في منتجات الأضواء في بلدنا.هيكلها القوي، وتأثير الإضاءة الممتاز، ومناسبة لمجموعة متنوعة من بيئة الإضاءة ذات الجهد العالي.


بالإضافة إلى ذلك، فإن حاملي المصابيح GU10 وMR16 لديهم تطبيق خاص، وهو بمثابة ملحقات للمصابيح الموجهة.يمكنها توفير تأثيرات الإضاءة الزخرفية، بحيث يمكن رؤيتها في مشاهد الإضاءة الداخلية والخارجية مثل أسواق البوتيك والفنادق والحانات وقاعات الاجتماعات وقاعات المعارض والنوافذ في بلدنا.


ومن الجدير بالذكر أن هناك مجموعة واسعة من حاملات المصابيح في السوق في الصين، بما في ذلك نماذج E27، GU10، G5.3 وMR16، والتي يمكن أن تلبي الاحتياجات الشخصية لمختلف المستخدمين في سيناريوهات مختلفة.سواء كانت إضاءة منزلية، أو إضاءة تجارية، أو إضاءة صناعية، يمكنك العثور على طراز حامل المصباح المناسب.


بشكل عام، أصبح تطبيق مصابيح LED في الصين أكثر تنوعًا، سواء من مواصفات الواجهة، أو طرق التثبيت، لتزويد المستخدمين بمزيد من الخيارات.لقد نالت حاملات المصابيح GU10 وMR16، بتأثير الإضاءة والديكور الممتاز، إعجاب غالبية المستخدمين.في سوق الإضاءة المستقبلية، ستظل مصابيح LED، وخاصة حاملات المصابيح GU10 وMR16، تتمتع بآفاق تطبيق واسعة.


المنتجات ذات الصلة

محتوى فارغ!

تواصل معنا
باعتبارنا مؤسسة وطنية للتكنولوجيا الفائقة، فإننا ملتزمون دائمًا بالابتكار التكنولوجي وتحديث المنتجات.

اتصل بنا

عنوان المصنع: رقم 19 طريق شيانغان الجنوبي، منطقة تشانغشينغ الصناعية، مدينة جونان، منطقة شوند، مدينة فوشان، مقاطعة قوانغدونغ، الصين
حقوق الطبع والنشر 2023 Foshan Shipu Technology الإضاءة.بدعم من معرف com لهذا التطبيق هو com.leadong. Sitemap