إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية – طراز الألومنيوم
أنت هنا: بيت » حالات » الحالات الناجحة » ضوء بالطاقة الشمسية » إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية – طراز الألومنيوم

إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية – طراز الألومنيوم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية – طراز الألومنيوم

المنتج1 المنتج2 أفضل 3 场景图4

رقم 5 6 رقم7 شكرا جزيلا8


تشتمل مكونات مصابيح إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية على بطارية شمسية، ومصدر للضوء، ووحدة تحكم لمصباح الشارع، ومجموعة ألواح شمسية، وعمود مصباح.مبدأ عملها هو تحويل الطاقة الشمسية إلى كهرباء، وإضاءة الشوارع بالطاقة واحتياطي الطاقة الكهربائية، والتي تستخدم على نطاق واسع في الطرق الخارجية والأماكن العامة الكبيرة.


وباعتبارها مصدرا للطاقة النظيفة والمتجددة، فإن الطاقة الشمسية لا تحتاج إلى ربطها بمصدر الطاقة، مما يقلل من انبعاثات الملوثات مثل ثاني أكسيد الكربون، ويحقق توفير الطاقة وحماية البيئة.


HYUNDAI إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية سهلة التركيب، مما يلغي الحاجة إلى الكابلات المعقدة ومصادر إمداد الطاقة.ما عليك سوى تثبيت عمود المصباح على الأرض، ويتم وضع اللوحة الشمسية أعلى عمود المصباح لضمان عدم وجود مأوى، وامتصاص ضوء الشمس بالكامل، وتحويله إلى كهرباء، وتزويد مصباح الشارع بالطاقة.طريقة التثبيت هذه توفر التكاليف وتقلل من الأضرار البيئية.


HYUNDAI الإضاءة يمكن لمصباح الشارع هذا الحاصل على تصنيف IP65 المقاوم للماء والغبار أن يعمل بشكل طبيعي في البيئات والطقس القاسي، مع الاستقرار والموثوقية، لتلبية احتياجات الناس من الإضاءة.


HYUNDAI إنارة الشوارع لا يقتصر دورها على توفير الطاقة وحماية البيئة فحسب، بل تتميز أيضًا بأداء فعال ومستقر وموثوق.يستخدم مصباح الشارع هذا تكنولوجيا الطاقة الشمسية المتقدمة، ويحول الطاقة الشمسية إلى كهرباء، ويخزن ويزود الكهرباء لأضواء الشوارع، ويحقق تطبيقات طاقة نظيفة خالية من التلوث والانبعاثات.


وبالإضافة إلى ذلك، أضواء الشوارع HYUNDAI الإضاءة تتمتع بقدرة فعالة على تحويل الطاقة الشمسية، والتي يمكن أن تضمن التشغيل الطبيعي لأضواء الشوارع حتى في الأيام الملبدة بالغيوم مع الضوء الضعيف.في نفس الوقت، مصباح الشارع هذا مُجهز بنظام تحكم ذكي، والذي يقوم تلقائيًا بضبط سطوع مصباح الشارع وفقًا لسطوع البيئة المحيطة، مما يضمن توفير الإضاءة الكافية عند الحاجة.


باختصار، HYUNDAI إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية تتمتع بأداء فعال ومستقر وموثوق، وهو مناسب جدًا للشوارع الحضرية ومواقف السيارات والحدائق والحرم الجامعي والطرق السريعة والسيناريوهات الأخرى.



المنتجات ذات الصلة

محتوى فارغ!

تواصل معنا
باعتبارنا مؤسسة وطنية للتكنولوجيا الفائقة، فإننا ملتزمون دائمًا بالابتكار التكنولوجي وتحديث المنتجات.

اتصل بنا

عنوان المصنع: رقم 19 طريق شيانغان الجنوبي، منطقة تشانغشينغ الصناعية، مدينة جونان، منطقة شوند، مدينة فوشان، مقاطعة قوانغدونغ، الصين
حقوق الطبع والنشر 2023 Foshan Shipu Technology الإضاءة.بدعم من معرف com لهذا التطبيق هو com.leadong. Sitemap