معرض قوانغتشو الدولي للإضاءة
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » معرض قوانغتشو الدولي للإضاءة

معرض قوانغتشو الدولي للإضاءة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-07-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
معرض قوانغتشو الدولي للإضاءة


جديد


معرض قوانغتشو الدولي التاسع والعشرون للإضاءة في عام 2024، في الفترة من 9 إلى 12 يونيو 2024، في قاعة معرض الاستيراد والتصدير الصيني في المنطقة A وB لمدة أربعة أيام من أنشطة عرض المنتجات، ويغطي المعرض مساحة 260.000 متر مربع، ويغطي 26 جناحًا مقارنة بالأخير بنسبة زيادة قدرها 18%. ويجمع هذا المعرض 3383 عارضا من أكثر من 20 دولة، ويبلغ عدد زواره أكثر من 200 ألف شخص.


الضوء + العمر - تدرب على اللانهاية الخفيفة


يساعد معرض قوانغتشو الدولي التاسع والعشرون للإضاءة في عام 2024، باعتباره أحد معارض الإضاءة الأكثر اتساعًا وتأثيرًا في آسيا والعالم، الشركات على تعزيز تأثير العلامة التجارية، وتعزيز رؤية المؤسسات، وإظهار التقنيات الجديدة في صناعة الإضاءة وLED، والعثور على شركاء الأعمال العالميين، يساعدون الشركات على الوصول إلى التعاون التجاري، وتعزيز التبادلات الصناعية.مع موضوع 'Light + Era - ممارسة Light Infinity'، فإنه يعرض أبرز الإضاءة والهندسة الكهربائية في الصناعة.


تنقسم فئات المنتجات في معرض قوانغتشو الدولي للإضاءة 2024 إلى ثلاث فئات: ملحقات المصابيح الكهربائية، والأجزاء والركائز الإلكترونية، وتكنولوجيا LED وتطبيقات الإضاءة، لبناء منصة مبتكرة للصناعة، وتوفير فرص للتبادلات الفنية بين المطلعين على الصناعة، وتعزيز التعاون التجاري بين البلدان والمناطق، ومواصلة تعزيز ترقية التكنولوجيا لصناعة الإضاءة.وفي الوقت نفسه، نسعى أيضًا إلى تحقيق اختراقات جديدة في مجال الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة الخضراء.


تلتزم شركة Hyundai للإضاءة بالمفهوم المبتكر والعملي والمربح للجانبين


في هذا المعرض، تغطي منطقة معرض الإضاءة الحديثة الواقعة في C51، القاعة 11.2، مجموعة كاملة من المنتجات لتطبيقات الإضاءة المختلفة من الأماكن الداخلية إلى الخارجية، مما يجذب العديد من المحترفين بسحرها الفريد.يمتلك المصنع الحديث عملية متقدمة من الألومنيوم المصبوب وخط الإنتاج لتحقيق 70% من إمدادات المواد الخام.من خلال الالتزام بمفهوم الابتكار والواقعية والفوز المشترك، توفر الإضاءة الحديثة للعملاء حلول إضاءة عالية الجودة وتقدم مساهمات أكبر في تطوير الصناعة.


شكرا جزيلا


إضاءة هيونداي، منتج جديد ساخن


في عام 2024، تستجيب شركة HYUNDAI Lighting بنشاط للاحتياجات المبتكرة للصناعة، وتوفر للعملاء منتجات إضاءة عالية الجودة، وتستفيد باستمرار من قيمة الضوء لتلبية احتياجات المجتمع الحديث من أجل بيئة إضاءة أفضل.وفي هذا الصدد، أطلقت شركة HYUNDAI Lighting مصابيح مروحة جديدة ومصابيح سقف ومصابيح سفلية رائعة في معرض قوانغتشو الدولي للإضاءة، مما جذب العديد من الزوار للتواصل.


2


1. تعقيم وتنقية البلازما الذكية بمصباح مروحة الهواء المتداول


لديها وظيفة قوية للتعقيم وتنقية الهواء وتدويره لخلق بيئة داخلية نظيفة وصحية.


2. غطاء مصباح أكريليك، ضوء السقف ذو المظهر الجوي


بالمقارنة مع الكمبيوتر الشخصي، فإن PMMA يتمتع بنقل أفضل للضوء ومثبطات اللهب والليونة.

الصيانة اللاحقة مريحة، ويتم إيقاف تشغيل عاكس الضوء، ويمكن استبدال وحدة مصباح LED، ويمكن أيضًا تنظيفها.



3. تصميم دقيق من الألومنيوم المصبوب، مجموعة متنوعة من الألوان للاختيار من بينها، مناسب للديكور الداخلي المختلف للإضاءة النازلة


风扇灯، 吸顶灯، 筒射灯


بالإضافة إلى ذلك، أطلقت HYUNDAI الإضاءة أيضًا مفاتيح ومحركات وأحزمة إضاءة ومنتجات أخرى، خاصة في منطقة المفاتيح، مما جذب الكثير من اهتمام العملاء واتصالاتهم.


开关


وصل معرض قوانغتشو الدولي للإضاءة لعام 2024 إلى نهاية ناجحة، شكرًا لجميع العملاء والشركاء لزيارة HYUNDAI منطقة معرض الإضاءة، والتطلع إلى مستقبلنا، ودعم روح الابتكار، ومواصلة تحسين جودة المنتج ومستوى الخدمة، و تحقيق تعاون طويل الأمد مربح للجانبين مع الشركات المحلية والأجنبية.



المنتجات ذات الصلة

تواصل معنا
باعتبارنا مؤسسة وطنية للتكنولوجيا الفائقة، فإننا ملتزمون دائمًا بالابتكار التكنولوجي وتحديث المنتجات.

اتصل بنا

عنوان المصنع: رقم 19 طريق شيانغان الجنوبي، منطقة تشانغشينغ الصناعية، مدينة جونان، منطقة شوند، مدينة فوشان، مقاطعة قوانغدونغ، الصين
حقوق الطبع والنشر 2023 Foshan Shipu Technology الإضاءة.بدعم من معرف com لهذا التطبيق هو com.leadong. Sitemap